تعرف على ياسمين الخطيب وسر جمالها

8:25 ص

تشغل مقدمة البرامج ياسمين الخطيب الرأي العام كل فترة، وها هي الآن تعود لتشغله من جديد بعد اعتذار لاعب كرة القدم ومدرب "جولدي" إبراهيم سعيد لها بعد وصفه لها بـ"المُزة".

إبراهيم سعيد يعتذر لياسمين الخطيب بعد وصفها بـ"مُزة"

وانهالت التعليقات المؤيدة لإبراهيم سعيد في وصفه لها، خاصة وأن متابعيها دوما ما يقارنوا بين جمالها وجمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ولكن ياسمين الخطيب لم تعتمد على مقومات جمالها فقط لتصل لشهرتها، بل خاضت أكثر من مجال لتصل لما كانت تتمناه من الشهرة.

ياسمين الكاتبة:
تنتمي ياسمين لأسرة عريقة في مجال الطباعة والنشر في الشرق الأوسط، وورثت عن جدها مؤسس دار نشر "الخطيب" الكتابة، وأصدرت كتابين هما "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، و"كنت في رابعة"، وهما عبارة عن مجموعة مقالات لرصد ما حدث أثناء 25 يناير و30 يونيو، وفي الكتاب الثاني تروي ما شهدته أثناء تواجدها في رابعة العدوية وهي متنكرة "بنقاب" في الاعتصام الذي تبع عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو 2013. 


الرسامة التشكيلية
وهي المهنة المقربة لقلبها، ياسمين الخطيب درست الفنون التشكيلية التي ساهمت كثيرا في تكوين شخصيتها، وتقيم كثيرا كمن المعارض لعرض لوحاتها وكذلك تصمم أغلفة العديد من الكتب.


الزملكوية
رغم تقديمها لبرنامج رياضي، ولكنها لا تخشى الإعلان عن انتمائها لتشجيع نادي الزمالك، وذلك بنشر صورا لها وهي ترتدي ثيابه البيضاء.



الأم
قد يخدعك جمال ياسمين الخطيب وتظن أن الأمومة بالنسبة لها مجرد حلم، ولكن الأمر ليس كذلك، فياسمين لديها ابن في فترة المراهقة، ولا تخجل من الاعتراف بذلك.

الجمال وراثة
وكالعديد من الجميلات، دوما ما يشكك البعض في جمالهن إذا كان حقيقي أم بسبب المكياج وعمليات التجميل، ولكن ياسمين قررت قطع الشك باليقين بنشر صورة لوالدتها لتثبت أنه وراثة.


الاكونت الخاص بها على فيس بوك
https://www.facebook.com/Yasminelkhateib

الاكونت الخاص بها على انستجرام
https://instagram.com/yasmine_elkhateib

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

4 التعليقات

إدعمنا بـ التعليقات
7 أبريل 2016 في 3:01 ص حذف

اشترى اجدد اشكال مشبات بالمملكة من موقع ابو حازم وتمتع بنسبة خصومات كبري
.للاتصال فى اى وقت من اى مكان داخل السعودية 0506105422

لزيارة موقع مشبات ابو حازم


www.noav1987.blogspot.com

رد
avatar